ږآِۛب آِۛڷ۪بحږين
عزيز الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكراً

ادارة المنتدى

ږآِۛب آِۛڷ۪بحږين


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول




شاطر | 
 

 تم القبض على الربر الامراتي دنجور . . !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

للًحينْ تحب دنًجورْ
آي
67%
 67% [ 2 ]
لاْ
33%
 33% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 3
 

كاتب الموضوعرسالة
Ṃя.š3ọọđ

آِۛڷ۪مڍېږ آِۛڷ۪عآِۛم


آِۛڷ۪مڍېږ آِۛڷ۪عآِۛم
avatar


المـزاج : خاربه
جنسيتي : BH
أُنًــًـــَـِـاُ : ذكر
عـڎڎ مشـٱڒڳـٱٺـيـﮯ : 372
نُقِاَطٌـُيً : 648
السٌّمعَة : 3
تـٱڒيـخ تـسـجـيـڵيً : 14/06/2010
العمر : 21
آْۛڷ۪منطقـﮧ دوار 7
SMS





مُساهمةموضوع: تم القبض على الربر الامراتي دنجور . . !   الثلاثاء يونيو 21, 2011 6:27 am

السلام عليكم.....|

اعضاء راب البحرين.....|

المثل يقول: الطيور على الاشكالها تقع.....|

اليوم الجمعة
تاريخ
18-6-2011

السالفة الي صارت في الامارات وخصوصا عن الرابر....|

(( دينجرس الي غير وصار دنجور ))
(( خالد الحمادي والي طلع أسمه رامز عبدالحمن الهادي ))

من دون تحقير وهاذي مجرد قول الحقيقة, مجنس ومن أصل سوداني أدعى أنته الاماراتي أصل.

الخبر....|

تم ألقاء القبض على المذكر أعلاه في منطقة خورفكان تابعه لامارة الشارقة بسبب التهديد والتحريض على القتل والعنف ضد مجمعات الامارات ونشر العنصرية العرقية بينهم, بعد ان قام بنشر فيديو تعذيب وضرب شاب في منطقه صحراويه حتى سالت الدماء منه
.

الي ما شاف الفيديو....|


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
موب صورة ديفل التمثيلية هاذي

شي فرق عن الصوره يا جماعة



وهذي من الاخبار الامارات
الي ما جاف الاخبار
(( أخبار العاشرة على قناة دبي
))


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


يعني سوداني أتضح مسجل صوت أخته بالهاتف ونحن نقول فيفا دنجور صباح الخير يا ...أحم ...|

يقول في تحدياته مع الكويت كلمه (( د ي و ث )) وهو بالاخير
...أحم...|

سواء أخته أو أم الولد الي ما يخاف على أهله شنو بعده بخاف

الهرجه والي أكبر من ذلك أن دنجور أتضح أنه مدعي وطلع ضراط وهذا الشي قاله بلسانه

خلونا نرجع لورى الايام فيديو (( فن فن وأنت ياي متأخر )) يظهر فيه أنه مع قروبه وهو أصلا مدعي ذلك

الدليل
القاطع....|





من أغنية فن فن وأنت ياي متأخر: أسمي خالد الحمادي ولقبي الثاني دنجور قصدي رامز الهادي هيهيه

بعد ما تشوفوا الفيديو يقول: أنا الي سويته محد سواه

شو قصدك يعني محد قدر يسوي مثلك خذيت كم من فيديو مزور وصوره من النت ودمجتها وقلت
Gangter


ومثل ما قيل وبين بأخبار اليوم أن المذكور دنجور من جنسية عربية ولم يقل من جنسية الاماراتية
أو حاصل على جواز حديث


الاقتباسات من الفيديو: يعني بالعقل أنت ملاحظ
وبعد لم قال واحد من قروبه ليش تضرب خال ونحن نكره البيض ما لاحضتو أن من قروبه بيض والي يضربه أبيض
,يعني بالعقل هاااي يعني الي بقروبه عبط من دون تحقير بالمذكور خلنا نقول المعقول

الله يرحم أمرا عرف قدر نفسه

والله يرحم أيام

ملك الدسات ناز نار vs. دنجور

كلاش
vs. دنجور

مستهتر
vs. دنجور

قصدي: رامز عبدالرحمن الهادي


نكمل....| يا شباب

وبالاخير نقول ونشكر المصادر

وشكر خاص الى

لسيدي صاحب سمو الشيخ سيف بن زايد ال نهيان وأفراد شرطة الشارقة
والذين ساهموا في القضاء على هذه الضاهره فور العلم بالموضوع وأعطاءها الى الجهات المختصة

والمصادر من بعض أصدقاء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]لتأكيد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]عليه



وشكرا










[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عدل سابقا من قبل «♬ŜάȬȏȬḑ_96..! في الثلاثاء يوليو 12, 2011 3:25 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rapbh.yoo7.com
Snoop_r
Vip
Vip
avatar


المـزاج : عادي
جنسيتي : BH
أُنًــًـــَـِـاُ : ذكر
عـڎڎ مشـٱڒڳـٱٺـيـﮯ : 33
نُقِاَطٌـُيً : 50
السٌّمعَة : 2
تـٱڒيـخ تـسـجـيـڵيً : 21/06/2010
آْۛڷ۪منطقـﮧ دوار 7
SMS Rashood Makaveli..

مُساهمةموضوع: رد: تم القبض على الربر الامراتي دنجور . . !   الأربعاء يونيو 22, 2011 3:24 am

شكرااااااا~~~~

فيفا دنجور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ṃя.š3ọọđ

آِۛڷ۪مڍېږ آِۛڷ۪عآِۛم


آِۛڷ۪مڍېږ آِۛڷ۪عآِۛم
avatar


المـزاج : خاربه
جنسيتي : BH
أُنًــًـــَـِـاُ : ذكر
عـڎڎ مشـٱڒڳـٱٺـيـﮯ : 372
نُقِاَطٌـُيً : 648
السٌّمعَة : 3
تـٱڒيـخ تـسـجـيـڵيً : 14/06/2010
العمر : 21
آْۛڷ۪منطقـﮧ دوار 7
SMS





مُساهمةموضوع: رد: تم القبض على الربر الامراتي دنجور . . !   الأربعاء يونيو 22, 2011 3:27 am

ههههههههههههههههـ

(فيفا دنجور )
منصجك تتكلم انت

اله دنجور قص على جمهور الراب كامل هههه


منور الموضوع عمري








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rapbh.yoo7.com
ادارة المنتدى 2
Vip
Vip
avatar


المـزاج : عادي
جنسيتي : BH
أُنًــًـــَـِـاُ : ذكر
عـڎڎ مشـٱڒڳـٱٺـيـﮯ : 131
نُقِاَطٌـُيً : 219
السٌّمعَة : 5
تـٱڒيـخ تـسـجـيـڵيً : 18/05/2011
SMS النص هنا

مُساهمةموضوع: رد: تم القبض على الربر الامراتي دنجور . . !   الثلاثاء يوليو 12, 2011 12:13 pm

تسلم على التنزيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ṃя.š3ọọđ

آِۛڷ۪مڍېږ آِۛڷ۪عآِۛم


آِۛڷ۪مڍېږ آِۛڷ۪عآِۛم
avatar


المـزاج : خاربه
جنسيتي : BH
أُنًــًـــَـِـاُ : ذكر
عـڎڎ مشـٱڒڳـٱٺـيـﮯ : 372
نُقِاَطٌـُيً : 648
السٌّمعَة : 3
تـٱڒيـخ تـسـجـيـڵيً : 14/06/2010
العمر : 21
آْۛڷ۪منطقـﮧ دوار 7
SMS





مُساهمةموضوع: رد: تم القبض على الربر الامراتي دنجور . . !   الثلاثاء يوليو 12, 2011 3:23 pm

منۈَږ آِۛڷ۪مۈَضۈَع ح'ـبې








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rapbh.yoo7.com
Star Nar
مشرف قسم
مشرف قسم



المـزاج : خاربه
جنسيتي : BH
أُنًــًـــَـِـاُ : ذكر
عـڎڎ مشـٱڒڳـٱٺـيـﮯ : 176
نُقِاَطٌـُيً : 247
السٌّمعَة : 2
تـٱڒيـخ تـسـجـيـڵيً : 15/07/2011
آْۛڷ۪منطقـﮧ -
SMS Group All STAR

مُساهمةموضوع: رد: تم القبض على الربر الامراتي دنجور . . !   الإثنين يوليو 18, 2011 4:57 am

هههه - إْصـلن دنجؤٍر بـ الاسـأس مـأينبــلعْ >| تسـلم حبيبي على الموضوعِ

نستنى الجديدَ



فيــــفـــآإ رآإبُ البحرين




..-~| Group All StaR |~-..


ملْك دسـإْت إْلمنتَدىءْ


للتــوآإصلُ ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ṃя.š3ọọđ

آِۛڷ۪مڍېږ آِۛڷ۪عآِۛم


آِۛڷ۪مڍېږ آِۛڷ۪عآِۛم
avatar


المـزاج : خاربه
جنسيتي : BH
أُنًــًـــَـِـاُ : ذكر
عـڎڎ مشـٱڒڳـٱٺـيـﮯ : 372
نُقِاَطٌـُيً : 648
السٌّمعَة : 3
تـٱڒيـخ تـسـجـيـڵيً : 14/06/2010
العمر : 21
آْۛڷ۪منطقـﮧ دوار 7
SMS





مُساهمةموضوع: رد: تم القبض على الربر الامراتي دنجور . . !   الإثنين يوليو 18, 2011 2:53 pm

هههْ ~ منوًر الموَضوعْ حبيبيّ








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rapbh.yoo7.com
Star Nar
مشرف قسم
مشرف قسم



المـزاج : خاربه
جنسيتي : BH
أُنًــًـــَـِـاُ : ذكر
عـڎڎ مشـٱڒڳـٱٺـيـﮯ : 176
نُقِاَطٌـُيً : 247
السٌّمعَة : 2
تـٱڒيـخ تـسـجـيـڵيً : 15/07/2011
آْۛڷ۪منطقـﮧ -
SMS Group All STAR

مُساهمةموضوع: رد: تم القبض على الربر الامراتي دنجور . . !   الأحد أغسطس 07, 2011 4:00 am

النور نورك



فيــــفـــآإ رآإبُ البحرين




..-~| Group All StaR |~-..


ملْك دسـإْت إْلمنتَدىءْ


للتــوآإصلُ ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تم القبض على الربر الامراتي دنجور . . !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ږآِۛب آِۛڷ۪بحږين :: منتديات الراب ® :: منتدى الراب العـام-
انتقل الى: